الرياضة

في ختام الجولة 14 من دوري” يلو”.. الحزم يستضيف العين..والشعلة يواجه الجبلين

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة 14 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بثلاث مواجهات قوية ومتكافئة، إذ يواجه الشعلة ضيفه الجبلين، ويستقبل الحزم نظيره العين، ويستضيف هجر فريق العروبة.
الشعلة VS الجبلين
على ملعبه في الخرج، يخوض الشعلة الـ 17 بعشر نقاط مباراة قوية أمام ضيفه الجبلين؛ حيث يأمل بعد خسارته خارج ملعبه أمام العين بالجولة الماضية، في استثمار الفرصة وتحقيق الانتصار الثالث والابتعاد عن المراكز الأخيرة، فيما يسعى الجبلين الـ 12 برصيد 15 نقاط إيقاف التفريط بالنقاط.
الحزم VS العين
على ملعبه بالرس، يستقبل الحزم ضيفه العين، ويطمح المضيف رابع الترتيب برصيد 22 نقطة لتسجيل فوز بعد خسارته الماضية أمام الفيصلي، والاقتراب أكثر من الصدارة، فيما يدخل العين صاحب المركز السادس عشر برصيد 12 المواجهة بمعنويات جيدة بعد فوزه الماضي على الشعلة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الحزم القوي.
هجر VS العروبة
على ملعبه بالأحساء، يلعب هجر أمام ضيفه العروبة، في لقاء قوي، يهدف الفريقان حصد النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما بالدوري، يخوض هجر الحادي عشر برصيد 16 نقطة اللقاء بعد خسارته أمام الأهلي، فيما يأمل العروبة التاسع برصيد 18 نقطة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تخطيه جدة في الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *