المحليات

جائزة لصناعة المحتوى الرقمي

بريدة – البلاد

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه أمس (الأحد)، جائزة صناعة المحتوى الرقمي بوسائل التواصل الاجتماعي في نسختها الثانية، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية فهد العبدالقادر.

وأكد سموه، أن أبناء الوطن لهم دور كبير في الدفاع والذود عن وطنهم بالكلمة والتدوين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، داعياً إلى تشجيع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على ذلك، وتكريم المستحقين على جهودهم سواءً بالحفاظ على قيم البلاد أو على حرصهم على الوطن والدفاع عنه.

وأشار سمو أمير القصيم إلى أن الجائزة في نسختها هذا العام تمت إتاحة المجال فيها للجهات الحكومية للمشاركة من خلال حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بهدف تقدير جهودها ودورها التوعوي والتثقيفي لخدمة المجتمع.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة القصيم، بمكتبه بالإمارة محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية تطوير عنيزة للتنمية والدراسات والبحوث، بعد صدور موافقة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالترخيص للجمعية، وذلك بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

وبارك سموّه انطلاق أعمال الجمعية، منوهاً بأهمية الدور الذي ستقوم به الجمعية من خلال الاستفادة من مستهدفاتها عبر الدراسات والبحوث التي تقوم بها لخدمة المنطقة، منوهاً بالدعم الذي تلقاه الجمعيات من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتكون ذراعاً فاعلاً في مختلف البرامج والمشاريع التي تخدم المجتمع. واستمع سموّه إلى شرح موجز من محافظ عنيزة عن أهمية الأدوار التي تقوم بها الجمعية، مثمناً حرصه على تطوير العمل الاجتماعي بما يخدم المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *