الرياضة

الأخضر يواجه آيسلندا في رابع وديات معسكر أبوظبي

جدة – هلال سلمان

يواجه منتخبنا الوطني نظيره الآيسلندي مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم في قطر التي تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.
وتعد مباراة منتخب آيسلندا ثاني مواجهات المرحلة الحالية المسجلة في التصنيف الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد مباراة هندوراس.
وقد أجرى لاعبو الأخضر يوم أمس تدريبهم الأخير على ملعب “قصر الإمارات” قبل المواجهة الودية الرابعة في معسكر أبوظبي، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الفرنسي إيرفي رينارد.
ويغيب عن الأخضر في مواجهة آيسلندا اليوم كل من سلطان الغنام وناصر الدوسري وصالح الشهري الذين يواصلون برنامجهم العلاجي الخاص مع الجهاز الطبي للمنتخب بعد الإصابات التي تعرضوا لها.
وخاض منتخبنا الوطني ثلاث مباريات ودية في معسكره الحالي، بدأها بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، ثم التعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، قبل أن يتعادل من دون أهداف مع منتخب هندوراس.
*23 لاعبًا لمواجهة الأخضر

استدعى أرنار فيوارسون مدرب منتخب آيسلندا 23 لاعبًا لمواجهة الليلة أمام الأخضر وهم:
لحراسة المرمى: هاكون فالديمارسون – فريدريك شرام – سيندري أولافسون.
للدفاع: فيكتور مارغيرسون – روبرت توركيلسون – دامير مومينوفيتش – غودلاوغور بالسون – رونار سيغورغيرسون – لوغي توماسون – هوردور غونارسون – هوسكولدور غونالوغسون.
للوسط: فيكتور إينارسون – دانييل هافستينسون – فيكتور اندراسون – آرون غونارسون – بياركي بياركاسون – فالديمار إنغيموندارسون – جوناتان يونسون – داغور تورهالسون.
للهجوم: أوتار كارلسون – جيسون سفانتورسون – دانييل ديوريتش- إيساك تورفالدسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *