المحليات

أمير الشرقية يطلع على مشاريع التعليم ويؤكد على التخصصات

الدمام- البلاد

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بالإمارة – امس -،الأمير الفريق ركن نايف بن ماجد بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني.

وثمّن سمو أمير المنطقة الشرقية ما تقوم به وزارة الحرس الوطني من جهود في خدمة الوطن. من جانبه قدّم سمو رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال. واستقبل الأمير سعود بن نايف بمكتبه ، رئيس مجلس أمناء جامعة اليمامة خالد محمد الخضير, الذي قدم عرضاً عن ما تم إنجازه لافتتاح فرع للجامعة في المنطقة .


وأكد سموه على أهمية التعليم الجامعي وإتاحة تخصصات للطلاب والطالبات وفق مايحتاجه سوق العمل وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي فتحت آفاقاً جديدة وتحتاج لتخصصات في مجالات معينة.

كما استقبل سموه، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سامي بن غازي العتيبي ، حيث اطّلع خلال الاستقبال، على عرض عن المشاريع التعليمية والخطط المستقبلية للمشاريع التعليمية في المنطقة وتوزيعها لخدمة الطلاب والطالبات، والأحياء الأكثر احتياجاً بشكل خاص، منوهاً بدعم الحكومة الرشيدة للمشاريع التعليمية وتطوير العلم وتنمية المواهب لدى أبناء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *