الأخيره

فيلم «كيان» في دور العرض بالمملكة

الرياض ـ البلاد

انطلق فيلم الرعب السعودي كيان للفنان أيمن مطهر في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية، مؤخراً، وذلك بعدما حصل الفيلم على عرضه العالمي الأول بالدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر، كما فاز بجائزتين في مهرجان أفلام السعودية.

في الوقت نفسه، شارك أيمن مطهر في مبادرة رحلة إبداعية حول المملكة، والتي أقيمت بالشراكة بين الهيئة العامة للترفيه واحدى المجمزعات الاعلامية أجل استكشاف المواهب في مدينة الخبر مع مجموعة من الخبراء والمختصين.

وتدور أحداث فيلم الرعب كيان حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة أيمن مطهر وسمر ششة، ومن إخراج حكيم جمعة وهو أول تجربة روائية طويلة له.أيمن مطهر هو طبيب أسنان وممثل ومخرج مسرحي وأحد مقدمي برنامج شباب هب والذي يُعرض على قناة MBC. دخل عالم التمثيل عام 2010 بمشاركته في نادي المسرح بجامعة جازان، كما سافر لحضور الكثير من ورش العمل في الخارج وحصل على أول جوائزه كممثل رئيسي من خلال تقديمه لدور الشيطان في مسرحية Talisman وذلك في مهرجان فاس الدولي للمسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *