الرياضة

كريم بنزيمة “يختفي” من منصات التواصل الاجتماعي!

كريم بنزيمة "يختفي" من منصات التواصل الاجتماعي!

أغلق كريم بنزيمة حساباته في منصات التواصل الاجتماعي بعد قيادته ريال مدريد للفوز أمام ريال بيتيس 2-1 السبت 3 أغسطس في الدوري الإسباني.

 

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا في ملعبه “سانتياغو برنابيو” ضمن مباريات المرحلة الرابعة من الليغا، ليواصل تصدّره للائحة المسابقة بواقع 12 نقطة.

 

سجّل هدفي ريال مدريد كل من البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس بالدقيقتين 9 و65، وأحرز هدف بيتيس سيرخيو كاناليس بالدقيقة 19.

 

وعقب مباراة بيتيس، اختفت حسابات كريم بنزيمة من منصات التواصل الاجتماعي وبالتحديد منصتي “تويتر” و”انستغرام” من دون أسباب واضحة.

 

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 2-1

 


لماذا أغلق كريم بنزيمة حساباته في منصات التواصل الاجتماعي؟

 

بحسب يومية “آس” الإسبانية، فإن كريم بنزيمة أغلق حساباته في منصات التواصل الاجتماعي للمزيد من التركيز قبل انطلاق كأس العالم 2022.

 

ويشارك بنزيمة في كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب الفرنسي بالمجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

 


اقرأ أيضًا.. (بالفيديو) كريم بنزيمة نجم إعلانات لأول مرة!



بينما ذكر موقع “ديفنسا سنترال” أن حسابات كريم بنزيمة في منصات التواصل الاجتماعي تعرضت للاختراق من قبل هاكرز هدفهم تحصيل المال.

 

وأكّدت مصادر إسبانية أخرى أن الأمر مجرد حملة دعائية سيقوم بها كريم بنزيمة للترويج لأحد المنتجات، ويعدها  سيفتح حساباته من جديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *