المحليات

مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية

الرياض- البلاد

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بمقر المركز ، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عادل بشير حسن بشير. وبحث الجانبان خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.

كما التقى الدكتور الربيعة مع سفير المملكة لدى جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية الدكتور فهد بن عبيدالله الحميداني. وجرى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية ومستجدات المشاريع التي ينفذها المركز في أثيوبيا.

وأشاد الدكتور فهد الحميداني بالدور الكبير التي تقوم به المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة بمساعدة الدول والشعوب المتضررة والمنكوبة حول العالم.

من جهة ثانية يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برامجه في عدد من الدول ، ومنها تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الثالثة في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

كما وقع المركزمشروعاً مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني في اليمن لكفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصادياً بمحافظات عدن ولحج ومأرب، يستفيد منها 536 يتيماً بالإضافة إلى 166من الأسر المعيلة للأيتام بشكل مباشر، و 1.162 فردًا بشكل غير مباشر.

وواصل مشروع التغذية للأطفال دون سن الخامسة والأمهات الحوامل والمرضعات، تقديم خدماته الطبية والتغذوية للمستفيدين في محافظات عدن، لحج، تعز، الحديدة، حضرموت، حجة، مأرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *