متابعات

ممثلة ماليزية: حققت حلم والدي بأدائهما مناسك الحج

جدة – البلاد

عبرت الممثلة الماليزية يانا شمس الدين عن سعادتها بأداء مناسك الحج برفقة والديها، لافتة إلى أنها طيلة السنوات العشر الماضية، ظل حلم الوصول بوالديها إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج بمثابة الهاجس الأول بالنسبة لها حتى كتب الله لها أداء الركن الخامس من الإسلام.

تقول شمس الدين: “كنت متحمسة جداً طوال السنوات العشر الماضية، ولم تلن عزيمتي أبداً، ومع صبيحة كل يوم يتجدد العزم”.. صمتت لبرهة وهي تحتضن والدتها بينما اغرورقت عينا الأم بالدموع بعدها رددت عباراتها “شعرت بسعادة كبيرة وروحانية عالية بعد أن وجدت نفسي في مكة المكرمة لأداء مناسك الحج ، لم أصدق أني قد وصلت إلى هذا المكان أخيرا لتأدية الركن الخامس من الإسلام عندما وصلت إلى هنا وجدت جميع الخدمات متاحة ومريحة، الكل يتسابق لخدمتنا كسباً للأجر.. قدم أهل هذه البلاد الطاهرة أمثلة يندر أن تجدها في العالم، وشهدنا نموذجا من التفاني النادر رغم الحشود الكبيرة في وقت واحد ومكان محدود، حيث تفاني الجميع في إدارة الحشود وخدمة ضيوف الرحمن .


وأضافت شمس الدين: “أشعر لوعدت إلى بلدي بأني سأفتقد هذا المكان كثيراً، وسوف اشتاق للعودة إليه مرات ومرات متى ما سنحت لي الفرصة..ومن هذه الأرض المباركة أبعث رسالة إلى جميع المعارف والأصدقاء في الأمة الاسلامية جمعاء بأن المملكة العربية السعودية تتفاني في خدمة ضيوف الرحمن القادمين إليها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة حتى يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *