المحليات

4.3 مليار ريال لمشاريع المياه بالشرقية

الدمام- حمود الزهراني

بارك الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة أمس، توقيع عقود عدة مشاريع لتحسين خدمات المياه بالمنطقة الشرقية بقيمة (4.3) مليار ريال، وذلك بحضور وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي.

ورفع أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشكر للقيادة الحكيمة، حفظها الله، لحرصها على تنفيذ جميع المشاريع التي تساهم في رفاهية كل من يعيش على هذه الأرض من مواطنين ومقيمين وينعكس إيجابًا على حياتهم.

وقال سموه: “هذه المشاريع التي ستشمل محافظات في المنطقة سيكون لها أثر بالغ في تغطية احتياجات المنطقة من المياه المحلاة ومواكبة النهضة العمرانية التي تعيشها جميع محافظات المنطقة”.

وأضاف سموه : إن الماء هو سر الحياة والاهتمام بجودة المياه ضرورة ملحة وهذا ما تحرص عليه الدولة، التي رصدت مليارات الريالات لتنفيذ هذه المشاريع بجودة عالية وباستخدام أفضل التقنيات وأحدثها، وأود أن أؤكد على الحرص على الالتزام بجودة التنفيذ والوقت وفق الجدول المعتمد والتكامل بين جميع الجهات ذات العلاقة لسرعة الإنجاز.

من جهته، رفع وزير البيئة والمياه والزراعة الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يلقاه قطاع المياه من دعم كبير تحقق من خلاله، ولله الحمد، تنفيذ مشاريع مائية، وزيادة التغطية بالمياه وخدماتها والارتقاء بمستوى موثوقيتها، ورفع كفاءتها التشغيلية في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف: اليوم يبارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع (11) عقداً جديداً لتنفيذ مشروعات تدعم البنية التحتية لمنظومة المياه وتحسين جودتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *