المحليات

الفيصل يؤكد على متابعة المشاريع وحاجات السكان

جدة – البلاد

استقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، مديري الجهات الحكومية وقادة القطاعات العسكرية بالمنطقة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وخلال الاستقبال هنأهم أمير منطقة مكة المكرمة بعيد الفطر، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليُمن والبركات.

من جهتهم، قدّم مديرو القطاعات الحكومية وقادة القطاعات العسكرية بالمنطقة، التهنئة لسمو الأمير خالد الفيصل بهذه المناسبة، سائلين الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان، كما باركوا لسموه نجاح الخطط التنفيذية لشهر رمضان المبارك عام 1443هـ، التي أخذت في الاعتبار الحرص على خدمة قاصدي المسجد الحرام، وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بأمن وسلامة.


كما استقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف المُعين حديثاً. وهنأ سموه محافظ الطائف بالثقة الملكية، سائلاً الله التوفيق في مهام عمله، مؤكداً سموه ضرورة متابعة مشاريع التنمية وتلمّس حاجات السكان وقضاء حوائجهم، وتسهيل أمور المراجعين وإنجاز معاملاتهم ومساعدتهم في حل مشكلاتهم. من جهته، عبّر سمو الأمير سعود بن نهار عن اعتزازه بثقة القيادة، مقدّماً شكره وعرفانه للأمير خالد الفيصل على توجيهاته وتحفيزه التي سيكون لها – بإذن الله – دورها في تحقيق آمال وتطلعات أهالي وزوار الطائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *