الرياضة

هل إنهار صلاح نفسيًا بعد إخفاقي الكان والمونديال؟

محمد صلاح

شهد مردود المصري محمد صلاح تراجعًا كبيرًا مع فريقه ليفربول الإنجليزي في الفترة الأخيرة، بعد إخفاق منتخب بلاده مصر في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 بالخسارة أمام السنغال في الجولة الفاصلة من التصفيات في شهر مارس الماضي، إضافة إلى خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا أمام نفس الخصم في فبراير الماضي.

وسلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مدى تأثير إخفاقات محمد صلاح المتكررة مع منتخب مصر، على مسيرته مع ليفربول وأرقامه التهديفية.

النجم الاعسر سجّل هدفًا واحدًا من آخر 7 مباريات مع ليفربول في كل المسابقات، وهي سجلات غير معهودة إحصائيًا ورقميًا للاعب المصري.

الهدف الوحيد الذي سجله محمد صلاح مع الريدز في آخر 7 مباريات كان من ركلة جزاء أمام إنتر ميلان يوم 16 فبراير الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وتحدثت تقارير إعلامية عن انهيار نفسي لمحمد صلاح بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم، خاصة أن السيناريو كان دراماتيكي إلى حد كبير، بالخسارة بركلات الترجيح وإهدار صلاح نفسه لأول ركلة ترجيحية، في حين أن زميله في ليفربول ساديو ماني، قاد منتخب السنغال للصعود إلى المونديال والفوز بكأس إفريقيا، ما يعطيه أفضلية في النادي على حساب صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *