المحليات

أخبار موجزة

تدشين “تراحم”
الرياض – البلاد
دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم , حملة لجنة رعاية السجناء بالمنطقة “تراحم” تحت شعار (عطاءك يفتح لهم أبواب الحياة) كما دشن سموه التطبيق والمنصة الإلكترونية لمستفيدي اللجنة.
واستمع سموه إلى شرح عن أهداف الحملة في تنمية الموارد المالية , وتقديم الدعم للأسر المستفيدة في مجالات متعددة سواء المادية والعينية والمعنوية , وتطوير منظومة العمل فيما يتعلق بالتطبيق الإلكتروني بالاشتراك في خدمات اللجنة.
حضر التدشين وكيل إمارة الرياض المساعد للحقوق نبيل الطويل والمستشار عسكر الحارثي .

بيئة تعليمية تفاعلية
تبوك – البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه , مدير التعليم بالمنطقة ماجد القعير. واطلع على تقرير عن سير العملية التعليمية في مدارس المنطقة مع بداية شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أهمية التكامل بين الإدارة والمدرسة والأسرة والحرص على توفير البيئة التفاعلية الجاذبة للأبناء الطلبة ليسهموا مستقبلاً في البناء والنماء، وكذلك الاهتمام بجودة مخرجات العملية التعليمية, مشيدًا بدور وزارة التعليم في توفير البرامج والخطط المهيئة للبيئة التعليمية. ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

جهود قوة جازان
جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة ، قائد قوة جازان السابق اللواء ركن ماجد بن حمدي الحربي، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة، وقائد قوة جازان المعين اللواء سلطان بن محمد الدعجاني بمناسبة تعيينه قائدًا للقوة.
وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود والأعمال التي قام بها اللواء الحربي طيلة فترة عملهم بالمنطقة، متمنيًا له ولقائد قوة جازان المعين التوفيق في جميع مهام عملهما الجديدة. حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية الدكتور سلطان القرزوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *