متابعات

السلمي لـالبلاد : حققنا جوائز عالمية مختلفة وخططنا تواكب الرؤية.. شركة رونق السياحية علامة فارقة بالسياحة السعودية

جدة- البلاد

قال المدير التنفيذي لشركة رونق السياحية فهد السلمي قريبا سوف يتم فتح الفرع الثانوي بمدينة الرياض وذلك ضمن الخطط الاستراتيجية التي تعمل عليها الشركة وفق اليه معتمدة تتواكب مع رؤية 2030 التي اطلقتها المملكة العربية السعودية وهي شركة مرخصة من وزارة التجارة، والجمعية السعودية للسفر والسياحة، والهيئة السعودية للسياحة والتراث الوطني.

وكشف الأستاذ فهد السلمي هدفنا أن نكون مزودًا فريدًا لخدمات السياحة من خلال مساعدة الناس على الاستمتاع بالسفر في حدود ميزانيتهم. أيضا هو الجمع بين معرفتنا وخبراتنا في السفر، لتمكين عملائنا من التخطيط ثم الاستمتاع بتجربة سفر مذهلة من خلال تزويدهم بالخدمات السياحية المطلوبة والالتزامات الكاملة بوعودنا. من خلال شركة رونق السياحية يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية المتخصصة مثل الرحلات الجوية والطائرات الخاصة والفنادق الفاخرة واليخوت والفيلات والخدمات الشخصية للوجهات الفاخرة في جميع أنحاء العالم ، وهذا يسمح لنا بأن نكون واحدة من أكثر الشركات التي تحظى بالإعجاب والقبول في مجال السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال تاريخنا الحافل بالالتزامات والصدق والمسؤولية والكفاءة ومهارات حل المشكلات، نحن مناسبون تمامًا لتلبية المتطلبات الفريدة لعملائنا. نحن نقدر أعضاء فريقنا الأقوياء تقديرا عاليا لتعاونهم في نجاح مؤسستنا. كما من هدفنا هو فتح فرص السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، وهي دولة مستعدة للترحيب بالزوار بضيافة عربية دافئة وجمال طبيعي خلاب وتاريخ رائع وتجارب ثقافية غنية. نريد أن نجعل المملكة العربية السعودية أقرب إلى العالم ومع معرفتنا المحلية وشغفنا بالسفر والسياحة، نحن مجهزون بأعلى مستوى لرفع المملكة إلى قوائم “الأماكن التي يجب زيارتها” للمسافرين.

وأوضح ان رونق السياحية متخصصة في تقديم رحلات إلى جزر المالديف وتعمل في المحيط الهندي لأكثر من 10 سنوات ويمكن أن تفخر بمعرفتها الواسعة في هذه الوجهات. جزر المالديف هي المكان الذي بدأ فيه كل شيء في عام 2010. يتواجد فريق المطار لتقديم خدمات الوصول والمغادرة لكبار الشخصيات في المطار، والمساعدة على مدار 24 ساعة وهي شركة تعمل في تقديم أفضل التجارب التي يقدمها كل من جزر المالديف بالمحيط الهندي. يعرف هؤلاء الخبراء كل منتجع فاخر عن كثب، ومع وجود العديد من الخصائص للاختيار من بينها، فإنهم يتمتعون بقدرة فريدة على المساعدة في اختيار المنتجع الذي يتناسب تمامًا مع أذواق العملاء وميزانياتهم واحتياجاتهم. وحول لماذا السفر مع شركة رونق السياحية إلى المملكة العربية السعودية، أجاب قائلا: بالنسبة لنا، الضيافة العربية ليست فارقًا ثقافيًا بسيطًا، إنها أسلوب حياة. نحن نعرف المملكة العربية السعودية وكنوزها الخفية والآن نود مشاركتها مع العالم.

الرؤية السعودية 2030: تدعم رونق هدف رؤية السعودية 2030، وهو إطار استراتيجي رائد مصمم لتنويع الاقتصاد ودفع السياحة المحلية والداخلية، ويكمل انفتاح المملكة على السياحة بإدخال التأشيرات السياحية. مشيرا بان الشركة حائزة على جائزة أفضل وكالة سفر في المملكة العربية السعودية من جوائز السفر الدولية في 2021. وقال الأستاذ فهد السلمي “ان وكالات السفر مازالت لها أهمية كبرى في سوقنا اليوم للرحلات الفاخرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *