المحليات

إدانات قوية للاعتداء الإرهابي الحوثي

عواصم – البلاد

تتوالى الإدانات القوية من مختلف العواصم ، الاعتداء بطائرة مسيرة عن بعد، الذي استهدف مصفاة تكرير البترول في مدينة الرياض، في عمل إرهابي تخريبي يعرض سلامة المدنيين والمنشآت المدنية للخطر.

فقد أدانت بشدة كل من مملكة البحرين ومصر والأردن وجيبوتي،الجريمة الحوثية الارهابية ، وأكدت الدول الشقيقة وقوفها وتضامنها التام مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها، مجددة موقفها الثابت الرافض للأعمال الإرهابية بكافة أشكالها وصورها، داعية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التخريبية التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة والإضرار بإمدادات الطاقة.

ودان الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الاعتداء الإرهابي ، مؤكدا دعم دول المجلس لكافة الإجراءات اللازمة والرادعة التي تتخذها المملكة العربية السعودية لحماية مقدراتها ومكتسباتها الوطنية، لوقف مثل هذه الاعتداءات الإرهابية والتخريبية، والتصدي لجميع الجهات التي تنفذها أو تدعمها.

كما دان البرلمان العربي بشدة الهجوم الحوثي الإرهابي على مصفاة تكرير البترول في الرياض بعدد من الطائرات المُسيّرة، الذي نجم عنه حريقٌ صغيرٌ تمت السيطرة عليه.

وجدد البرلمان العربي دعوته إلى المجتمع الدولي للوقوف ضد هذه الاعتداءات التخريبية والإرهابية، مؤكدا وقوفه وتضامنه التام مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *