الرياضة

الطائي.. أول مهمة لأهلي سيبولدي.. والنصر في ضيافة الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تتواصل الجمعة والسبت المرحلة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ففي مباراتي الجمعة يستضيف الفيحاء نظيره الباطن في الـ 6:45 مساء، ويحل النصر ضيفا على الاتفاق في الـ 8:45 مساء، أما يوم السبت فيواجه الحزم مع نظيره ضمك في الـ 6:50 مساء، ويستضيف الأهلي منافسه الطائي في الـ 8:45 مساء.

الاتفاق VS النصر
يحل فريق النصر صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة ضيفا على الاتفاق الـ 14 بـ 23 نقطة، في مواجهة يسعى فيها (العالمي) لتعويض جماهيره بعد خسارة الديربي القاسية التي أفقدته الوصافة، فيما يأمل الاتفاق أن يواصل انتفاضته ويحقق فوزه الثاني بعد تغلبه على الأهلي في الجولة الأخيرة، وتكرار نتيجة الذهاب التي تفوق فيها بهدف دون مقابل.

الأهلي VS الطائي
يخوض الأهلي الـ 11 برصيد 25 نقطة، أول اختبار له مع مدربه الجديد سيبولدي أمام الطائي العاشر بـ 26 نقطة، حيث يسعى (الراقي) لاستغلال الأرض والجمهور لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الاتفاق، وهو الأمر ذاته الذي يسعى له ضيفه (الأشهب) الخاسر أمام أبها بالنتيجة ذاتها، وتقارب المستوى يعِد بمواجهة ممتعة، ولقاء الذهاب فاز به الأهلي (2-1).

الحزم VS ضمك
تشكل هذه المباراة الفرصة الأخيرة للحزم لإحياء آماله الضعيفة في البقاء؛ حيث يتذيل الترتيب بـ 14 نقطة، ويريد وضع حد لـ 5 هزائم متتالية، لكن مهمته ستكون صعبة أمام ضمك الخامس بـ 36 نقطة الذي يرغب بتعويض خسارته أمام الاتحاد في الجولة الماضية. مواجهتهما ذهابا انتهت لضمك بهدف وحيد.

الفيحاء VS الباطن
يستقبل الفيحاء التاسع بـ 27 نقطة، الباحث عن التعويض بعد خسارتين متتاليتين على يد كل من الشباب والرائد، ضيفه الباطن صاحب المركز قبل الأخير بـ 22 نقطة، الخاسر برباعية أمام الشباب في الجولة الماضية، ولا مجال أمامه للتفريط بمزيد من النقاط للهروب من شبح الهبوط، حيث يأمل بتكرار فوزه ذهابا (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *