رياضة مقالات الكتاب

محطات رياضية

• حدثت المعجزة بإقالة المدرب هاسي الذي يعتبر المشكلة الأكبر، وليست المشكلة الوحيدة في هذا النادي الكبير الذي لازال يبحث عن القيمة الإدارية والفنية التي توازي قيمته التاريخية والجماهيرية.
• لا أعلم إنْ كان قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب عبدالرزاق حمدالله بسبب سوء السلوك هي بداية النهاية لهذا اللاعب الكبير أم لا ؟ خاصة وأنّه دوماً ما يبدأ محطاته مع الفرق بطريقة رائعة، ومِن ثم تدريجياً، ومع تسجيله للأهداف يبدأ بالخروج عن النصّ انضباطياً وإدارياً.

• كانت السعادة كبيرة بِمشاهدة افتتاح المنشأة الرياضية الجديدة في أبها، التي جاءت وسط تألق نادي أبها في دورينا، بالإضافة لتميز ضمك، وهذا الأمر لم يأتِ بمحض الصدفة بقدر ما شاهدنا الاهتمام البالغ مِن سمو الأمير تركي بن طلال الذي لازال يُقدّم دروساً في أهمية اهتمام أمراء المناطق والمحافظات بالمجال الرياضي.
• عاد المدرب الكبير كارتيرون لدورينا عبر بوابة الاتفاق، وهو المدرب الذي يهتمّ دائماً وفي جميع المحطات الرياضية بالتركيز على الجوانب الدفاعية، وتنظيمها، وبعد ذلك الانتقال تدريجياً للخطوط الأمامية، وهي الطريقة التي بالتأكيد يحتاجها الاتفاق حاضراً ومُسْتقبلاً.

• لا أجد أيّ مُبرّر لتعاقد النادي الأهلي مع المدرب سيبولدي الذي يحضر لأول مرة في المنطقة العربية، خاصةً أنّ المرحلة القادمة صعبة بتواجد الفريق في مركز لا يليق به، ودخول الفريق لمعسكر إعدادي في شهر رمضان المبارك، ولم يكن الأهلي يحتاج لهذه المغامرة الصعبة في ظلّ توفر المدربين الذين سبق لهم العمل في السعودية مثل سيميدوكا وبيدرو مانويل وفيتوريا وبدرجة أقلّ الوطني صالح المحمدي.
• لا زال النصراويون يبحثون عن عدو وهمي مع كلّ إخفاق، وهذا هو الأمر الذي يُعطّل مشروع الأمير خالد بن فهد الذي قدّم المهر المالي لتحقيق البطولات، ولكنه حتى الآن لم يُكلّف الإدارة القادرة على السيطرة على الأدوات الموجودة في الفريق مع الاحترام والتقدير للحبيب جداً مسلي آل معمر.
ختمة:
الناس لا يصدِّقون الأكاذيب؛ لأنه يجب عليهم ذلك، ولكنهم يريدون ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *