المحليات

الأمم المتحدة تثمن الجهود السعودية الإنسانية

الرياض – البلاد

قدم مركز الطوارئ لمكافحة الأمراض الوبائية في مديرية حيران بمحافظة حجة خدماته العلاجية لـ 17,830 مستفيدًا خلال شهر يناير 2022م، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. ووزع المركز 600 حقيبة شتوية لنازحي الجوف بمحافظة مأرب، استفاد منها 3.600 فرد.

ودشن المركز بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة بمديرية البريقة في محافظة عدن الدورة المهنية للمرأة الساحلية، وذلك ضمن مشروع حماية وتمكين النساء والفتيات المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي في اليمن.

وثمنت ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في العراق واليمن دينا زوربا دعم مركز الملك سلمان للإغاثة مثل هذه الأنشطة التي تخدم النساء والمجتمع، مشيرة إلى أن الأمم المتحدة تعول كثيرا على هذه المشاريع للتخفيف من معاناة النساء.


كم وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 89 طنا و238 كيلوغرامًا من السلال الغذائية للنازحين والأسر الأكثر احتياجًا في مديريات الغيظة والمسيلة وحصوين بمحافظة المهرة، استفاد منها 5004 أفراد .

وفي الأردن واصلت عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم خدماتها الطبية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *