الرياضة

نيوكاسل يحطم “رقمًا قياسيًا” صمد 9 سنوات في البريميرليغ

نيوكاسل يحطم "رقمًا قياسيًا" صمد 9 سنوات في البريميرليغ

انتصر نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد أمام نظيره أستون فيلا بنتيجة 1-0 ليصعد إلى الترتيب الـ17 على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز ويغادر مناطق الهبوط لأول مرة.

 

أحرز هدف انتصار نيوكاسل يونايتد، الصفقة الجديدة في الميركاتو الشتوي، الإنجليزي كيران تريبير من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 35 من الشوط الأول نفذها بإتقان.

 

وأصبح نيوكاسل يونايتد بعد هدف تريبير، أول فريق يسجّل ركلات حرة مباشرة في 3 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فريق ليفربول في عام 2013.

 

وأحرز غونغو شيلفيلي هدفًا من ركلة حرة في مباراة الفوز أمام ليدز يونايتد بالجولة 23، ثم أحرز كيران تريبير هدفًا من ركلة في مباراة إيفرتون بالجولة 24، وعاد تريبير في الجولة الـ25 أمام أستون فيلا، ليسجل الهدف الثالث تواليًا لصالح نيوكاسل من ركلة حرة مباشرة، ليحطم رقم ليفربول الصامد منذ 9 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وكان ليفربول قد أحرز 3 مرات من ركلة حرة مباشرة خلال أحداث موسم 2013-2014 عندما سجّل لويس سواريز هدفين والقائد آنذاك ستيفين جيرارد هدف واحد.

 

كما أن انتصار نيوكاسل يونايتد اليوم أمام أستون فيلا (1-0) اعتبر الفوز الثالث تواليًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الانتصار ضد ليدز يونايتد (1-0) وإيفرتون (3-1)، ليحقق المدرب الجديد للماجبايس، إيدي هاو، رقمًا لم يحدث في النادي منذ عام 2018، عندما انتصر المدرب الإسباني السابق رافايل بينيتث 3 مرات متتالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *