المحليات

أمير الشرقية يدشن مشروعات تنموية بالقطيف

الدمام- حمود الزهراني

دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة الأحد ، مشروع جزيرة الأسماك بمحافظة القطيف ومشروع تشغيل وسط العوامية بحضور وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.

وقال سموه: إن هذه المشاريع التنموية والتي تساهم في جودة حياة المواطن والمقيم تأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة “حفظها الله” وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 ولها أثر بالغ إن شاء الله على تطور المنطقة ورقيها.

وقال أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير إن مشروع وسط العوامية يعتبر احياءً للتراث الأصيل وفن العمارة المتقنة في المنطقة وأنسنة المدن ، لافتا إلى أن مشروع جزيرة الأسماك هو الأكبر في منطقة الخليج، وستكون مقصداً لتجار الأسماك والسائحين من اخل المملكة ومن دول الخليج العربي وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.

من جهة ثانية وبرعاية الأمير سعود بن نايف، وقع المهندس فهد بن محمد الجبير أمين الشرقية والمهندس خالد بن عبدالله الحقيل الرئيس التنفيذي لشركة سابتكو عقد مشروع النقل العام بالحافلات بحاضرة الدمام ومحافظة القطيف.

وقال سموه في ظل هذا العهد الزاهر نشهد ولله الحمد تدشين مشاريع خدمية ترفع من جوة الحياة ، ومشروع النقل العام داخل حاضرة الدمام ومحافظة القطيف من المشاريع الهامة التي تساهم في تطوير جوانب عديدة وتساهم في تسهيل حياة المواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *