المحليات

أمير المدينة يطلع على اسهامات القوة الخاصة للأمن والحماية بالعلا

تبوك : البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ‏أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة بمكتبه اليوم، أمناء ‏مجالس المناطق، بمناسبة عقد الاجتماع السادس لأمناء مجالس المناطق بالمملكة الذي تستضيفه الإمارة.

ونوَّه سموه باهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالتنمية في مختلف مناطق المملكة، وبمتابعة من سمو وزير الداخلية، مؤكدًا الدور المهم لمجالس المناطق وأهميتها في تحديد الاحتياجات وترتيب الأولويات في كل ما يهم المنطقة، ودور الأمناء في تعزيز التواصل والتنسيق المستمر لتحقيق الهدف المنشود, ونقل احتياجات ومتطلبات المواطن والمواطنة، مشددًا على دور المرأة السعودية في دفع عجلة التنمية، ومشيدًا بجهود أمينة مجلس المنطقة الدكتورة خلود الخميس ودورها في عمل المجلس بصفتها أول امرأة تشغل منصب أمين عام لمجلس المنطقة على مستوى المملكة.

وأكد أهمية هذه الاجتماعات لتبادل الخبرات والأفكار وطرح الرؤى والمقترحات والاستفادة من المتغيرات والإمكانات التي من شأنها تطوير العمل وتوحيد أهدافهم.

من جهتهم، أعرب أمناء مجالس المناطق عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على توجيهاته الرامية إلى تحقيق التنمية والاستدامة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *