اجتماعية مقالات الكتاب

إصنعوا الفرصة

عندما قلت لذلك الشخص إصنع الفرصة كنت متأكداً أن تلك الفرصة سوف تكون مصدر سعادة لا مثيل لها لأن بها تتحقق الأمنيات وتعم السعادة الأرجاء وتشرق الحياة من جديد.

اليوم أقول لكم إصنعوا الفرصة لأنفسكم في كل الأوقات أوجدوا الفراغ في زحام الأيام وأنظروا لشروق الشمس لينير لكم ظلام دواخلكم التي أتعبها الألم ولغروبها بمغادرة يوم سيء من حياتكم لن يعود مدى حياتكم، إصنعوا الفرصة لمشاهدة القمر وسط السماء وهو ينير الكون بأجمعه وانقلوا عبره رسائل محبة إلى من تحبون ، اصنعوا الفرصة للقاء من تحبونهم وإن حصلت غلطة هنا أو هنا فقط قربوا المسافات واردموا حفر القطيعة وعدم الاهتمام ، إصنعوا الفرصة للنظر للحياة بإيجابية وتفاؤل واستبشار.

صناعة الفرص لأنفسنا لا تقل أهمية عن تلك التي نصنعها لأعمالنا التجارية والعملية فإن كانت تلك تحقق مكاسب مالية أو وظيفية فهذه تكسبنا أنفسنا وتجعلنا في راحة وسعادة تنعكس على تحقيق الكثير من الفرص الحياتية.

اصنعو الفرصة لمن حولكم بتحفيزهم ومؤازرتهم وتذليل الصعاب لهم لأن ذلك سوف يكون سبباً في سعادتهم وتحقيق أمنياتهم وتطلعاتهم والوصول لنجاحات وطموحات كنتم أحد الأسباب لتحقيقها، لذلك نقول صناعة الفرصة أجمل من تحقيقها لأن الصناعة تأتي من الحب والحرص وتحقيقها يأتي من العمل والمثابرة، نراكم عما قريب صانعي فرص ومحققين لها إن شاء الله ، وكلنا في خدمة الوطن.

naifalbrgani@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *