المحليات

أخبار موجزة

أمير القصيم يشيد بجهود صحة المنطقة

بريدة- البلاد
ثمن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم جهود رئيس وأعضاء مركز القيادة والتحكّم ، تقديرا لدورهم في التصدي لجائحة كورونا، والحد من إنتشار الوباء والمحافظة على صحة المواطن والمقيم . جاء ذلك بعد إطلاع سموه على إشادة وزير الصحة السابق الدكتور توفيق الربيعة، بحسب ماعرضه كتاب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة رئيس مركز القيادة والتحكم أيمن الرقيبة ، على ما حققه المركز من جهود متميزة في التصدي لجائحة كورونا.

أمير الباحة يرأس مجلس المنطقة
‎الباحة-البلاد
رأس الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، أمس، جلسة مجلس المنطقة في دورتها الثالثة والرابعة للعام المالي الحالي 2021م بحضور جميع أعضاء المجلس. ونوه سموه بالدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، للمنطقة في مختلف مجالات وجوانب التنمية، وكان آخرها توقيع عقد استثمار إنشاء وتشغيل منتجع رغدان السياحي، الذي يقع على مساحة تتجاوز 50 ألف متر مربع، وبتكاليف إنشائية تتجاوز 350 مليون ريال، ويعد أحد أهم المشاريع النوعية بالمنطقة .

أمير الشمالية يدشن ملتقى السرد العربي
عرعر-واس
دشن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أمس، عبر الإتصال المرئي ملتقى السرد العربي الذي ينظمه نادي الحدود الشمالية الأدبي الثقافي. ورحب سموه في بداية اللقاء بالمشاركين والمشاركات، متمنيًا أن يسهم الملتقى في تهيئة البيئة المعرفية التفاعلية المتجددة الداعمة للحراك الثقافي والأدبي، مؤكدًا أهمية أن يتماشى الملتقى مع رؤية المملكة 2030 في أبعادها الثقافية والأدبية.

 

أمير نجران يطلع على تقرير الجوازات

نجران-واس
استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في الإمارة، أمس مدير جوازات المنطقة العميد سليمان بن محمد الخليل، حيث اطلع على نسخة من التقرير السنوي لجوازات منطقة نجران للعام 1442هـ، وما تضمنه من معلومات وإحصاءات عن أعمال الجوازات. ونوَّه سموه بالجهود التي تقوم بها إدارة جوازات منطقة نجران لخدمة المستفيدين من المواطنين والمقيمين من خدماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *