الرياضة

رقم مميز للاتحاد والمولد الهداف

أنهى فريق الاتحاد مبارياته في مرحلة الذهاب بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوز مثير وقاتل بنتيجة 3-2 على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي.

وبات الاتحاد أقوى الفرق من الناحية الهجومية وأكثرها تسجيلا للأهداف في مجموعات غرب آسيا، بعد أن رفع رصيده إلى 9 أهداف. ويتفوق فريق الاتحاد بفارق 3 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه، وهم ذوب آهن الإيراني، والزوراء العراقي والنصر، والوحدة الإماراتي بالإضافة للدحيل القطري. في المقابل، ارتقى فهد المولد مهاجم الاتحاد لصدارة هدافي مجموعات غرب آسيا برصيد 4 أهداف، بفارق هدف وحيد عن هداف المسابقة بشكل عام، وهو الإيطالي جراتسيانو بيلي لاعب فريق شاندونج لونينج الصيني.

وعزز الفريق الاتحادي حظوظه بالتأهل لدور الـ 16 من المسابقة القارية رغم الظروف العاصفة التي ألمت بالفريق هذا الموسم. وقد اختير فهد المولد مهاجم الاتحاد، كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام لوكوموتيف الأوزبكي. ونجح المولد في تسجيل هدفين لفريقه، منهما هدف قاتل في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، من ركلة جزاء سددها بقوة في شباك حارس مرمى الفريق الضيف. ورفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الثانية، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الوحدة الإماراتي “الوصيف”.

ويحل الاتحاد ضيفا على لوكوموتيف في الثاني والعشرين من شهر إبريل الحالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *