الرياضة

ناظر يكلف لجنة لتوثيق مسيرة الاتحاد

جدة – البلاد

كلفت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر، لجنة مكونة من سبعة أعضاء، يتقدمهم الدكتور محمد أمين ساعاتي، وعبدالله جارالله المالكي، ومزيد زاهد وعبدالإله النجيمي، وعبدالله فلاته، وصالح باعيسى، ويوسف علي السيد، وذلك لتوثيق تاريخ النادي والبطولات التي حققها؛ سواء كانت محلية، أو قارية، أو دولية، ليس في كرة القدم فقط ، بل يشمل مختلف الألعاب بالنادي.

كما ستوثق اللجنة أيضا، عدد وأسماء ورؤساء النادي، وأعضاء الشرف، وكذلك أشهر النجوم، وسيتم التوثيق في كتاب وفيلم سينمائي، يعرض على المنصات والمواقع الالكترونية. من ناحية أخرى، أعلنت إدارة الاتحاد، عن توقيع شراكة إستراتيجية مع “تويتر” للاستفادة من نشر المواد الإعلامية التي يصدرها النادي، في زيادة موارده المالية.

وقال بيان صادر عن إدارة الاتحاد: إن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة التي وضعتها الإدارة الاتحادية برئاسة لؤي هشام ناظر، لزيادة الموارد المالية للنادي. وتم توقيع هذه الشراكة خلال فعالية “تويتر فرنتس” والتي تقام لأول مرة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونقل البيان عن خالد تميرك رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بنادي الاتحاد قوله: “إن هذه الشراكة تمت، بفضل الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *