المحليات

انطلاق ملتقى القطاعات النسائية الأمنية

الرياض- البلاد

أقامت مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض أمس, الملتقى العلمي السنوي الرابع للقطاعات النسائية الأمنية بعنوان (عزيمة وطن) وذلك في مقر المركز الوطني للقياس بالرياض.

ويستمر الملتقى ثلاثة أيام بحضور منسوبات شرطة الرياض، وحرس الحدود، والمديرية العامة للجوازات، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات، واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وإدارة مكافحة المخدرات بمجمع الأمل، اللجنة الوطنية لرعاية السجناء، والحرس الوطني، والأحوال المدنية، وهيئة الرقابة والتحقيق، ورئاسة أمن الدولة، ووزارة الدفاع، والجمارك، وجامعة نايف العربية.

وأوضحت مديرة الإشراف النسوي بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض سميرة صعبان أن الملتقى يهدف إلى تكاتف الجهود تحت مظلة واحدة للسعى في تحقيق الوعي العام لأفراد المجتمع والتعريف بأنواع المخدرات وطرق الوقاية منها، وإلى تطوير مهارات الذات في العمل الأمني والرفع من الكفاءات العاملة في القطاعات.

بعد ذلك تم عرض فيلم عن جهود المملكة وجهود رجال مكافحة المخدرات للتصدي لمهربي ومروجي المخدرات والعمل على اقتلاع تلك الآفة.

وبدأ المحور الأول بمناقشة أربعة أوراق عمل مقدمة من منسوبات جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عقب ذلك تحدثت الدكتورة تهانى الحربي من معهد التدريب الجمركي في المحور الثاني للملتقى (فن صناعة القرار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *