الرياضة

“حلوة الجوف” يعود لدوري الأمير محمد بن سلمان

حائل – خالد الحامد

ذاقت جماهير الفريق الأول بنادي العروبة بالجوف لكرة القدم، حلاوة العودة – بعد موسمين- لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وقد جاء صعود العروبة بعد تصدره مجموعته الثانية الحديدية بجدارة، وذلك بفضل الله، ثم التخطيط السليم من قبل إدارة النادي الجديدة برئاسة مؤنس الضوي رئيس مجلس الإدارة، وإدارته الشابة الطموحة، وإصرار الجهازين الإداري والفني، واللاعبين، ومن خلفهم جماهيرهم ومحبوهم. العروبة خاض في رحلة الصعود، 24 مباراة ( وتبقى مباراتان) استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 4 مرات، وحصد 50 نقطة حقق من خلالها الصعود مباشرة لدوري الدرجة الأولى بجدارة واستحقاق. جميع منتسبي نادي العروبة أجمعوا على أهمية الإنجاز، الذي تحقق، وأكدوا على ضرورة الاستعداد للمرحلة القادمة، وقد عاشت جماهير ( حلوة الجوف) أفراح التأهل، بعد رحلة كفاح طويلة؛ حيث لم يخيب اللاعبون ثقة إدارة النادي والجهاز الفني، والجماهير، بل كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم.

صعدنا بجدارة
وقد شدد مؤنس الضوي رئيس مجلس إدارة العروبة على أهمية ما حققه الفريق، وقال: أؤكد على جهود ومستوى اللاعبين بالفريق، ودور الجهازين الفني والإداري في مشوار الفريق بدوري الدرجة الثانية، وأضاف: نبارك ونهدي هذا الإنجاز لسمو أمير منطقة الجوف، وأعضاء شرف النادي وجماهيره ومحبيه، ونؤكد بأن العمل الجماعي والتخطيط السليم من قبل إدارة النادي وراء عودة الفريق الأول للواجهة؛ كون ذلك الركيزة الأساسية التي سعينا إليها، ومنذ استلام الإدارة الجديدة للنادي دأبت علي ذلك بهدف تحقيق الصعود، الذي تم، والحمد لله، على ذلك.

بدوره، قال أمين أعضاء شرف العروبة عبدالعزيزالواكد، أن هذا الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للموسم القادم، جاء نتيجة عمل وجهد من الجميع؛ إدارة، وجهازين فني وإداري، ولاعبين، الذين كانوا على قدر التحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *