الرياضة

الاتحاد في ضيافة التعاون.. والهلال يصطدم بالاتفاق

جدة – هلال سلمان

تستكمل اليوم الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الفيصلي نظيره ضمك في الـ 3:50 عصرا، ويواجه التعاون الاتحاد في الـ 3:55 عصرا، ويلاقي النصر مضيفه القادسية في الـ 6:10 مساء، ويستقبل الهلال نظيره الاتفاق في الـ 8:20 مساء.

التعاون vs الاتحاد
يحل الاتحاد الرابع بـ 29 نقطة ضيفا على التعاون السادس بـ 25 نقطة الساعي لتجنب الخسارة الثالثة على التوالي، بعد السقوط أمام النصر والقادسية في آخر جولتين، في حين يأمل (العميد) بالعودة للانتصارات بعد التعادل في الديربي مع الأهلي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (1-1).

الهلال vs الاتفاق
يخوض الهلال الثالث بـ 33 نقطة أول مباراة له بقيادة مدربه الجديد البرازيلي ميكالي، الذي خلف لوشيسكو بعد السقوط أمام ضمك، وسيكون الاختبار صعبا أمام الاتفاق الخامس بـ 27 نقطة؛ حيث يقدم النواخذة مستويات مميزة؛ آخرها رباعية أبها في الجولة الأخيرة، لكن (فارس الدهناء) يفتقد لاستقرار النتائج. انتهت مواجهة الذهاب بفوز الهلال بهدفين دون رد.

القادسية vs النصر
يتساوى الفريقان برصيد 25 نقطة، ويتقدم النصر بفارق الأهداف. سيكون (العالمي) مطالبا بالتعويض بعد الخسارة القاسية أمام الشباب في الجولة الماضية برباعية، فيما يواصل القادسية مستوياته ونتائجه المميزة؛ حيث لم يخسر في آخر 8 جولات، ويسعى لاستغلال الحالة المعنوية لمنافسه من أجل رد الاعتبار من خسارته ذهابا (2-0).

الفيصلي vs ضمك
يسعى الفيصلي الـ 12 بـ 20 نقطة إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية برباعية أمام الوحدة، وتحقيق فوزه الخامس هذا الموسم، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام ضمك قبل الأخير بـ 16 نقطة المنتشي بفوزه على الهلال، حيث يأمل بفوز ثان على التوالي يحسن به مركزه. مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *