المحليات

أمير عسير يدشن مدرسة القيادة للنساء

ابها – مرعي عسيري

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، شارة البدء في انطلاقة مدرسة قيادة السيارات للنساء في المنطقة، بعد اكتمال كافة أعمال تجهيزاتها، ليبدأ التسجيل على الفور.

وقال أمير عسير خلال افتتاحه المدرسة أن المرأة لم تكن بعيدة عن استراتيجية ومنهجية المنطقة، مبينا أنهن في ركن مكين واساس متين لهذه الاستراتيجيه.

من جانبه قدم المهندس رامي يغمور الرئيس التنفيذي لشركة المستشارون للأعمال والتنمية مميزات مدرسة تطوير لتعليم القياده في عسير والميدان التدريبي وخطة التدريب.

ثم قدمت احدى كبيرات المدربات شرحاً عن طريقة التدريب في الميدان الخاص بالمدرسة على مجسم لهذا الغرض.


من جهة ثانية أكد أمير عسير لأهالي وشيوخ قبائل مركز الشعف، خلال زيارتهم، أنه المعني بزيارة الأهالي إلى مقراتهم الإدارية وليس العكس، مشيرًا إلى ضرورة تفعيل دور مجلس القبيلة داخل مقر مركز الشعف لما يحققه من أهداف للمركز وخدمة الأهالي وإيصال أصواتهم بشكل مباشر كجانب هام تعمل عليه المنطقة لإشراك المجتمع المحلي في اتخاذ قرارات مشروعات التنمية.

وأبان الأمير تركي بن طلال أن منطقة عسير قادمة على تنمية متوازية ضمن خطتها الإستراتيجية وأن جميع المدن والمحافظات والقرى التي تحتضنها المنطقة ستشهد تنمية متوازية للإنسان والمكان، مشددًا على التنسيق الأفقي بين جميع الجهات في تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين بكل يسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *