المحليات

مجمع إرادة بالرياض يدشن برامجه التعريفية

الرياض- البلاد

دشن مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض جملة من البرامج التعريفية بخدماته لعام 2021، التي تستهدف المجتمع للتعريف بخدماته وبرامجه وذلك عن طريق الحسابات الخاصة بالمجمع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بحضور المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني ومسؤولي المجمع.

وأكد الدكتور القحطاني حرص المجمع على مواكبة جهود وزارة الصحة بتقديم الرعاية والاهتمام لجميع المستفيدين من خدماته، ومن ذلك تقديم الرسائل الهادفة التي تقدم التثقيف والتعريف والتوعية عبر وسائل الإعلام بما يسهم في وصول تلك الرسائل لجميع أبناء المجتمع، مشيداً بجهود الإدارات والأقسام المعنية بتقديم التعريف والتثقيف والتوعية في دعم برامج المجمع الرئيسية وتساعد في نجاحها.

منشأة طبية متخصصة
ومجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض منشأة طبية متخصصة ويشتمل على مستشفيين بمرافق متعددة، يقدمان خدمات علاجية مجانية أحدهما في مجال الأمراض النفسية، والآخر في مجال أمراض الإدمان إضافة للبرامج الوقائية والتأهيلية التي تقدم للمرضى والمراجعين وتوفير جميع ما يحتاجه المريض داخل المنشأة ويسهم في عودته إلى المجتمع عضوا نافعاً.
ويعد المجمع أحد الصروح الطبية الحديثة التي تزخر بـها المملكة والذي صمم على أحدث طراز مما جعله ينافس المؤسسات الطبية الأخرى في الدول المتقدمة . ويقع المجمّع على مسـاحة إجمـالية تقدر بحوالي 162،300م2، يشـغل منها مبـاني المجمّع وملحقاته 157،400م2 بسـعة سـريرية إجمالية تصل إلى (503) أسرّة ، بتكلفة إجمالية تقدر بـ (560) مليون ريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *