الرياضة

ساينز يتصدر المرحلة السادسة.. والراجحي ثانيًا

الرياض- هاني البشر

تصدر الإسباني كارلوس ساينز المرحلة الخاصة السادسة (القيصومة – حائل)، مُسجِّلًا فوزه الثاني بإحدى مراحل رالي داكار هذا العام، حيث أنهى المرحلة متقدمًا بأربع دقائق عن السائق السعودي يزيد الراجحي، الذي حل ثانيا. وتمكَّن السائق القطري ناصر بن صالح العطية من تجاوز مُنافسه الفِرنسي استيفان بيتِرانسِل المتصدر للترتيب العام.

وتمكَّن السائق ألِكساندر جيرود من الحفاظ على وتيرة أدائه الجيدة في المرحلة الخاصة ليُسجل أسرع توقيت في فئة الدرّاجات النارية رُباعية العجلات ‘كوادز’، ليُحقق فوزه الثالث في رالي داكار هذا العام، مُتقدمًا 34 ثانية على التشيلي إنريكو جيوفانِّي، وأنهى نيكولاس كافيغلياسُّو المرحلة ثالثًا، لكن هذا لم يكفي للتأثير على صدارة كافيغلياسُّو، الذي احتفظَ بالصدارة بفارق 45:22 دقيقة عن أقرب مُنافسيه.

وفي فئة الدراجات النارية، تصدر الدرّاج خوان باريدا المرحلة الخاصة السادسة محققًا فوزه الثالث في إحدى مراحل الرالي هذا العام، متقدمًا بفارق 13 ثانية عن روس برانش، و 52 ثانية عن دانيال ساندِرز. أحرز السائق الروسِّي أسرع توقيتٍ في فئة الشاحنات، مُهديًا فريق ‘كاماز’ فوزه الـ 150 بإحدى مراحل رالي داكار. تقدم مارديف على زميليه بالفريق دميتري سوتنيكوف وأنطون شيبالوف، ما يعني هيمنتهم على المراكز الثلاثة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *