الرياضة

العطوي والسليتي وغروهي وعبدالحميد الأفضل في ديسمبر

جدة- البلاد

سيطر فريقا الاتفاق والاتحاد على جوائز الأفضلية لشهر ديسمبر، التي شملت الجولات (7 – 8 – 9 – 10) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،. حينما حقق خالد العطوي ونعيم السليتي من الاتفاق، والبرازيلي مارسيلو غروهي وسعود عبدالحميد من الاتحاد أفضلية الفروع الأربعة من الجائزة.

وأعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، تحقيق خالد العطوي مدرب الاتفاق جائزة أفضل مدرب في ديسمبر،.  فيما نال لاعبه التونسي نعيم السليتي جائزة أفضل لاعب،. أما جائزة أفضل حارس وأفضل لاعب واعد، فذهبت إلى البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد، وزميله المدافع سعود عبدالحميد.

وكانت الرابطة قد أعلنت في منتصف أكتوبر الماضي استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للموسم الثالث على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،. مع إضافة جائزة رابعة لأفضل لاعب واعد، على أن يتولى الفريق الفني،. الذي يضم كلا من: خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، اختيار الفائزين بالجوائز،. وذلك وفقاً لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *