المحليات

مذكرة تعاون لرفع كفاءة قطاع النقل في اليمن

الرياض- البلاد

وقعت وزارة النقل والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن أمس مذكرة تعاون مشترك، استمراراً للتعاون بين الجهات السعودية واليمنية في دعم شتى المجالات الحيوية والأساسية والخدمية في الجمهورية اليمنية، وفي إطار جهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في تقديم المبادرات والبرامج التنموية وحوكمتها وفقاً لأفضل الممارسات الدولية .

ومثَّل الجانبين خلال التوقيع كل من وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، والمشرف العام على البرنامج السفير محمد بن سعيد آل جابر، بهدف تطوير قطاع النقل البري والبحري والجوي في الجمهورية اليمنية، وتحقيق الكفاءة والفعالية بمختلف طرق المحافظات والمدن اليمنية.

وقال وزير النقل: إن الاتفاقية ستساهم في تحقيق التوازن المعيشي والاقتصادي لليمنيين وتحسين جودة الحياة من خلال المشاريع والبرامج النوعية، التي تساهم في تعزيز البنية التحتية للمنطقة في كافة محافظات الجمهورية اليمنية الشقيقة.

من جهته، قال المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن إن مذكرة التعاون المشترك ستساهم في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المملكة واليمن، والارتقاء بمستوى خدمات قطاع النقل مع الجمهورية اليمنية، والتي ستلقي بظلالها على دعم بقية القطاعات الخدمية والحيوية لدعم ومساعدة الإنسان اليمني الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *