الرياضة

ثلاثي الاتحاد يخطف الأضواء

جدة- البلاد

عبر محمد نور، قائد فريق الاتحاد الأسبق، عن سعادته بتخطي فريقه الاتحاد غريمه الأهلي بهدفين نظيفين في ديربي الغربية ضمن الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين، مؤكدا أنه كان فوزا مستحقا. وقد نجح فريق الاتحاد في فك عقدة ديربي جدة أمام الأهلي، بثنائية رومارينيو وجاري رودريجيز، بعد 8 مواسم من غياب الفوز عن الفريق الاتحادي أمام الأهلي.


وقال محمد نور في مقطع فيديو معقبا على الفوز: “مبروك لجميع الاتحاديين على الثلاث نقاط المستحقة، ولا ننسى أنها مجرد 3 نقاط فقط”. وواصل: “الحمد لله على حصد الفوز، والأهم أن فريقنا بالديربي كان منظما، وقدم مباراة ممتازة ويبشر بالخير والأفضل فيما هو قادم”. وتابع “شكرا لجميع الاتحاديين على دعمهم ومساندتهم، ما قصرتم في أي شيء ويعطيكم العافية.. الحمد لله”.

وفي السياق، خطف الثلاثي الاتحادي؛ المحترف المصري أحمد حجازي، والرأس أخضري غاري رودريغيز والبرازيلي رومارينهو نجومية لقاء “ديربي الغربية”، حيث تألقوا بشكل كبير وساهموا في تحقيق الفوز الأول للاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على الغريم الأهلي منذ فترة طويلة؛ ليستعيد الفريق الاتحادي توازنه وثقته بنفسه، بعد الخسارة من الاتفاق، وتعادله مع الفتح، في الجولتين السابقتين، وقد شهد اللقاء تألقًا ملفتًا للمدافع المصري أحمد حجازي في ظهوره الأول مع الاتحاد؛ بعد نجاحه في افتكاك كرتين، وشتت 10 كرات وقطع كرة واحدة، ممررًا 26 تمريرة ناجحة بدقة 73%، فيما واصل رومارينهو هوايته في التسجيل أمام الأهلي، وأثبت الرأس أخضري رودريغيز أن عودته، ستصب في صالح فريق النمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *