الرياضة

الـ “فلاش انترفيو” حصري لدوري بلس

الرياض – هاني البشر

كشفت مصادر ” البلاد ” أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين اعتمدت ظهور اللاعبين في منطقة الـ “فلاش انترفيو” إلزامياً وحصريا مع تطبيق دوري بلس، دون القناة الرياضية السعودية، اعتباراً من الجولة 23 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين عكس ما كان يعمل به في الجولات الماضية من الزام اللاعبين بالخروج للقناتين جنبا إلى جنب.

وتأتي الخطوة لتعزّز من التغطية الحصرية لتطبيق دوري بلس، باعتباره الوحيد الذي يمتلك حقوق النقل عبر الإنترنت، إلى جانب القناة الرياضية السعودية، التي تحصلت على حقوق النقل مع بدايات الموسم الحالي. وأبلغت رابطة المحترفين جميع الأندية والمسؤولين في إدارة المباريات اتباع تلك التعليمات الجديدة دون تقييد عدم ظهور أي لاعب مع القناة الراضية السعودية في التقارير المرفقة وبالتالي عدم تعريضهم للعقوبات المالية.

وكانت رابطة المحترفين واتحاد القدم، قد أبرما عقدا مع شركة STC لتكون ناقلاً رسمياً للمسابقات السعودية لعشر أعوام بمبلغ 6.8 مليار ريال قبل انطلاق الموسم الحالي .

يشار إلى أن ملف الناقل الرسمي للمسابقات بات على طاولة رئيس الهيئة العامة للرياضة الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ترتيباً للموسم المقبل لأجل وضع آلية النقل وما يتعلق بها حول الحصرية من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *