الرياضة

صدمة المصابين تربك النصراويين

الرياض – هاني البشر

خاطبت إدارة النصر نظيرتها في الفتح للحصول على خدمات لاعبي الفريق علي لاجامي الذي يلعب في الدفاع، وعلي الحسن الذي يلعب في مركز المحور، وستكون الصفقة بدعم كامل من الأمير خالد بن فهد الذي سيتكفل بإتمام الصفقتين للنادي العاصمي. وفي حال نجاح المفاوضات لن يشارك اللاعبان مع الفتح في مباراته الأخيرة؛ خاصة بعد ضمان النموذجي البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وتبقى في عقد الحسن (23 عاما) ثلاثة مواسم، فيما تبقى في عقد لاجامي (24 عاما) أربعة مواسم، و كان لاجامي قد انضم لصفوف الفتح في 2018 قادمًا من فريق الخليج، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.

من جهة أخرى، تنتظر الجماهير النصراوية التقرير الطبي الخاص بوضع 3 من أعمدة الفريق الذين تعرضوا للإصابة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام الاتحاد، وهم المغربيان نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمدالله، والمدافع العائد عبدالله مادو.

وبحسب الفحوصات الأولية فإن أمرابط سيغيب لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ استدعت طلبه التغيير في اللقاء الأخير، وأدخلته في نوبة غضب؛ حيث رمى القميص لشعوره بالإحباط لعدم تمكنه من اللعب في دوري أبطال آسيا. أما حمدالله ومادو فتعرضا بحسب الفحوصات الأولية، إلى إصابتين عضليتين تهددان مشاركتهما في اللقاء الأخير أمام الاتفاق الأربعاء المقبل، لكنهما لن تمنعا مشاركتهما مع النصر آسيويا. وينصب اهتمام النصراويين على البطولة الآسيوية؛ إذ لا تحمل مباراة الاتفاق المقبلة أي أهمية للفريق الذي ضمن المركز الثاني.

ويواجه النصر فريق سيباهان أصفهان الإيراني يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين (15 و18 سبتمبر الجاري) قبل أن يواجه السد القطري يوم 21 سبتمبر ثم العين الإماراتي يوم 24 من الشهر ذاته. وفي سياق آخر، اقترب رحيل النيجيري أحمد موسى عن النصر وذلك بعد التعاقد مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز من أتلانتا يونايتد الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *