المحليات

مركز الملك سلمان يواصل دعم ومساعدة اليمنيين

الحديدة -شبوة – مأرب- واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروعات المياه والإصحاح البيئي وتقديم الخدمات العلاجية وتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك في اليمن الشقيق.

وواصل المركز تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي للمحافظة على حياة الأسر في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، وجرى خلال المدة من 9 يوليو إلى 15 يوليو 2020م ضخ 288,750 لترا من المياه الصحية و441,250 لترا من مياه الاستخدام للخزانات كما واصل تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي بمديريات ميدي وعبس وحيران وحرض في محافظة حجة اليمنية.

وجرى خلال الفترة من 9 يوليو إلى 15 يوليو 2020م، ضخ 434,400 لتر من مياه الاستخدام للخزانات، وضخ 289,600 لتر من المياه الصحية للخزانات، وتوزيع 293 حقيبة نظافة شخصية.


وواصلت العيادات الطبية التغذوية الطارئة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة التابعة للمركز تقديم خدماتها العلاجية وذلك خلال الفترة من 9 يوليو إلى 15 يوليو 2020م، بالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية كما واصل مركز الجعدة الصحي تقديم خدماته العلاجية للمستفيدين في محافظة حجة اليمنية بدعم من المركز وبالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية. ووزع المركز كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة لمحافظة شبوة، حيث جرى توزيع 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا، كما دشن توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال النازحين والأيتام بمديرية الضالع بمحافظة الضالع.

ووزع المركز كسوة العيد ضمن مشروع (فرحتهم أمل) للأطفال النازحين والأيتام بمخيمات النازحين بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة كما قام المركز بتوزيع كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في مناطق آل شبوان ، وآل حتيك، وآل جلال، وآل راشد منيف، وآل فجيح ، بمديريتي الوادي ومجزر التابعة لمحافظة مأرب، حيث جرى توزيع 1,850 حقيبة تشمل 5,550 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,550 طفلا، وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).

يذكر أن المركز دشن مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *