المحليات

مسؤولون وعلماء: خادم الحرمين جسد أسمى معاني التفاني لرفعة الوطن

الرياض- البلاد

تتواصل أفراح الوطن بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، تجسيدا للحمة القوية التي تربط بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي وحرص القائد المفدى على مواصلة مسيرة الخير والبناء والعطاء من داخل المستشفى كعهده باذلاً الغالي والنفيس لرفعة الوطن وتحقيق الأمن والازدهار لأمته ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين في كل مكان.

وقال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ : ” نحمد الله حمداً كثيراً على ما من به الله عز وجل على قائد هذه البلاد من صحة وعافيه ونجاح العملية التي أجراها يحفظه الله”.

وأضاف: لقد قيض الله لهذه البلاد قيادة رشيدة حريصة كل الحرص على شؤون البلاد والمواطنين، حيث تابع الشعب بتقدير واعتزاز مليكهم وهو يواصل اهتمامه برعاية

شؤونهم وشؤون البلاد من مقر إقامته بالمستشفى وهو ما يجسد أسمى معاني التفاني والإصرار في مواصلة مسيرة البناء والعطاء، ويؤكد أبرز صفات خادم الحرمين الشريفين أيده الله العملية في الجد والبذل في سبيل رفعة الوطن ومواطنيه”.

ولفت النظر إلى الفرح والسرور بين أبناء المملكة الذي رافق نبأ نجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين، وما عبر عنه أبناء الشعب السعودي المخلص بجميع الوسائل بهذه المناسبة من مشاعر فرح وسرور تعكس قوة اللحمة التي تجمع الشعب السعودي بمليكه وقيادته، مبيناً أهمية الدور والمكانة التي يحظى بها خادم الحرمين الشريفين على الصعيدين الإقليمي والدولي الذي عبر عنه قادة وزعماء الدول في العالم في تمنياتهم بشفائه وسلامته.

ونوه بجهود وأعمال خادم الحرمين الشريفين الجليلة في قيادة العالمين العربي والإسلامي عبر دعمه للشعوب العربية وقضاياهم العادلة، ونصرته للإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض، وإسهامه الفاعل على المستويين الإقليمي والدولي في دعم جميع الجهود الدولية الجادة لتحقيق الأمن والاستقرار لجميع شعوب ودول العالم.

من جانبه رفع نائب وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، كما رفع معاليه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -.

ودعا الإبراهيم المولى – عز وجل – في هذه الأيام المباركة أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يمد بعمره، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وأن يحفظ هذا الوطن الغالي من كل مكروه.

مواصلة مسيرة البناء والعطاء
كما قال محافظ الهيئة العامة للجمارك أحمد بن عبدالعزيز الحقباني: غمرت نفوسنا جميعًا مشاعر الفرح والابتهاج بعد أن منّ الله علينا بشفاء وسلامة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله ورعاه-، ونرجوه تعالى أن يحفظ قائد مسيرتنا من كل سوء وأن يُديم عليه -حفظه الله- الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والعطاء والنماء لبلادنا المباركة، كما ندعو الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا المباركة”.

ورفع رئيس أهل الحديث المركزية في جمهورية بنجلاديش الشيخ محمد أظهر الدين باسمه وباسم أعضاء الجمعية التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وللشعب السعودي الكريم سائلًا الله ــ عز وجل ــ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وسوء، وأن يمتعه بموفور الصحة، وأن يجمع له بين الأجر والعافية.

ودعا الشيخ أظهر الدين الله العلي القدير أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله ــ، وأن يجزيهما خير الجزاء وأوفاه لما يقدمانه من خدمات للإسلام والمسلمين، وأن يصرف عن المملكة والعالم أجمع الوباء والبلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *