الرياضة

الاتفاق يستهدف “ هداف أفريقيا “

الرياض – هاني البشر

بدأت إدارة نادي الاتفاق التحرك؛ لتعزيز خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع الجزائري كريم العريبي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، وذلك بعد رفض اللاعب وليد أزارو التجديد، حيث تقدم الاتفاق بعرض بقيمة مليون ونصف المليون دولار للنجم الساحلي، من أجل ضم المهاجم الجزائري العريبي. وكشفت مصادر خاصة، أن إدارة النادي التونسي تحاول زيادة المقابل المالي والحصول على مليوني دولار؛ للموافقة على انتقال العريبي للعب في الدوري السعودي عقب نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن النجم يريد الحصول على أعلى قيمة مالية من وراء بيع العريبي، لرغبته في سداد قيمة الغرامة الموقعة على النادي من الفيفا لصالح الأهلي المصري البالغة 1.4 مليون دولار، بسبب أزمة مهاجمه الإيفواري سليماني كوليبالي. وقدم كريم العريبي موسما رائعًا، خاصة في منافسات دوري أبطال افريقيا الذي يتصدر ترتيب هدافيه برصيد 10 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه جاكسون موليكا، مهاجم مازمبي الكونغولي.

من جهة أخرى، عزز الاتفاق خط هجومه باللاعب حسن السليس من نادي الترجي الذي انتقل بعقد يمتد حتى عام 2025.

وتدرج السليس البالغ من العمر 20 عاما في الفئات السنية لنادي الترجي، واختير لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم 2019؛ حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *