المحليات

تسليم الدفعة الأخيرة من إسكان العلا للمستفيدين

المدينة المنورة-جدة- البلاد

سلم محافظ العلا راشد بن عبدالله القحطاني ومدير عام فرع وزارة الإسكان بالمدينة المنورة أحمد بن بكر زيدان الدفعة الاخيرة من الفلل الجاهزة لمشروع إسكان العلا والبالغ عددها ١٤٠ فلة سكنية. ويتميز المشروع بتكامل البنية التحتية من أرصفة وإنارة وخدمات كهرباء ومياه، فيما يحتوى المشروع على مساجد وجوامع ومواقع للجهات الحكومية من مرافق تعليمية وصحية وغيرها.

ورفع المستفيدون شكرهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام بالغ بالمواطنين ، مثمنين دور وزارة الإسكان في تهيئة الخيارات والحلول السكنية للمستفيدين . يذكر أن المشروع من بين المشاريع الجاهزة التي يوفرها برنامج سكني، التابع لوزارة الإسكان، ويشتمل على 201 وحدة مع تكامل أعمال البنية التحتية وتوافر مواقع مخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة.

من جهة أخرى يشهد مخطط “منارات الصفوة” السكني الواقع في منطقة مكة المكرمة في عسفان شمال محافظة جدة استمرار أعمال البناء والتنفيذ من قبل المواطنين المستفيدين، وذلك بعد تسلم أراضيهم عبر برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان.

ويُوفّر مُخطط “منارات الصفوة” 1105 أراضي سكنية بمتوسط مساحات 500م2 للأرض، وبمساحة كُلية تتجاوز 1.5 مليون متر مربع في موقع استراتيجي يبعد 30 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي وبالقرب من النطاق العمراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *