الرياضة

الحربي ينفي الشائعات حول زكريا

جدة- البلاد

أكد سعود الحربي، رئيس نادي أحد، أن جميع محترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسلمون، ولا صحة للشائعات المتداولة مؤخرًا في حق اللاعب المصري مؤمن زكريا.

وقال الحربي: “لا ‏أدري من أين جاء ناشر الشائعة بهذه المعلومات غير الصحيحة، والتي تمس لاعبًا ‏من لاعبي أحد بتهمة زائفة، فضلًا عن معلومات غير صحيحة حول محترفينا، تكشف ‏زيف الادعاء”.

وأضاف: “أولًا جميع لاعبي أحد المحترفين الموجودين مسلمون، بما فيهم ‏الكاميروني أدولف تيكو، الذي جاءنا مسلمًا، ولله الحمد وغير اسمه إلى عبد الله، وبقية ‏اللاعبين بما فيهم الجزائري كارل مجاني مسلمون، باستثناء الحارس الأوزبكي إيجناتي ‏نيستروف، فهو مسيحي، وبإذن الله في حال عودته، ستسمعون خبرًا يسر الجميع عنه”.‏

وأردف: “لا أدري لماذا اتهم اللاعب الخلوق مؤمن زكريا، بهذه ‏الشائعة وكنت أتمنى أن يأخذ مطلقها المعلومة من مصدرها الصحيح، وأبوابنا ‏مفتوحة للجميع”.

وأتم: “سندافع عن ‏لاعبينا كما ندافع عن نادينا، ونكشف الحقائق، ولله الحمد أن الشفافية هي ديدننا في ‏النادي، والأمر سيصل للمتلقي لتنتفي الشائعة، ومن حسن الحظ يتعرف الناس على أن ‏لاعبينا مسلمين، يقيمون في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

‏ وانتشرت في الفترة الأخيرة بعض الشائعات، التي تشير إلى أن المحترف المصري مؤمن زكريا قد قام بتجميع مبالغ مالية من محترفي أحد ‏الأجانب، بغرض أداء مناسك العمرة، ورفض اللاعبون تحت مزاعم عدم اعتناق الإسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *