الرياضة

إطلاق مسمى “كأس الهيئة العامة للرياضة لكرة السلة” بدلا من “كأس الاتحاد”

الرياض – البلاد

وافق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على إطلاق مسمى “كأس الهيئة العامة للرياضة لكرة السلة” بدلاً من “كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة”.

وثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد موافقة رئيس الهيئة العامة للرياضة على إطلاق مسمي كأس الهيئة العامة للرياضة لكرة السلة على البطولة، والتي تعد إحدى أبرز مسابقات الاتحاد السعودي لكرة السلة، لافتاً أن الاتحادات الرياضية تحظى بدعم ورعاية مستمرة من الهيئة العامة للرياضة.

وفي السياق، أعلن الاتحاد السعودي لكرة السلة عن موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي من كأس الهيئة العامة للرياضة لكرة السلة للموسم الحالي 1439 / 1440 حيث تأهل كل من ( الهلال وأحد والفتح والنصر).

ويقام الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 28 جمادى الآخرة، بمواجهة الفتح والنصر على صالة نادي الفتح في تمام الساعة 3:30 عصراً، ويستضيف الهلال تظيره أحد على صالة الهيئة العامة للرياضة في تمام الساعة 5 مساءً.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد، عبدالاله الشعيل أن البطولة ستظهر بشكل مختلف خلال المواسم المقبلة، بعد تعديل مسماها إلى “كأس الهيئة العامة للرياضة لكرة السلة”، وجاري العمل على تطبيق عدد من المقترحات الفنية التي تهدف لتطوير البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *