المحليات

الأمير فيصل بن مشعل يثني على جهود التعليم والجوازات

بريدة- البلاد

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بمكتب سموه بالإمارة ، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم, أمس مدير إدارة تعليم محافظة عنيزة خالد بن جايز الحربي , بمناسبة صدور قرار وزير التعليم بتكليفه مديراً لإدارة تعليم محافظة عنيزة.

وهنأ سموه الحربي في بداية اللقاء بهذه الثقة التي نالها بتكليفه مديراً لإدارة تعليم عنيزة مثنياً على الجهود المقدمة لخدمة الطلاب والطالبات مؤكداً على أهمية بذل الجهود تجاه تهيئة البيئة الدراسية المناسبة لهم وفق الإمكانيات الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ للرقي بمستوى التعليم.

كما استقبل سمو أمس العميد خالد بن حمد السويل, وذلك بمناسبة تكليفه مديراً لإدارة الجوازات بالمنطقة مؤكداً أهمية مواصلة العمل وبذل الجهود لكل ما من شأنه تعزيز الجانب الإيجابي الخادم لقطاع الجوازات بالمنطقة, مشيداً بالجهود التي يقدمها رجال الجوازات، التي تعكس ثقافة أبناء المنطقة الأوفياء ودورهم في الحفاظ عليه.
من جهة أخرى تسلم سموه التقرير الختامي لهاكثون القصيم الدولي للتقنيات الزراعية، الذي أقامته مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية بالشراكة مع مؤسسة مجتمعي مؤخرًا في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.

جاء ذلك خلال استقباله في ديوان الإمارة بمدينة بريدة مستشار أمير القصيم المشرف العام على هاكثون القصيم إبراهيم الماجد , وممثلًا من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور فهد العتيبي ، ومدير حاضنة بادر بالقصيم مدير فعالية الهاكثون حمود النغيمشي، وذلك بحضور المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *