الرياضة

مدرب مونتيري لا يستبعد الفوز على ليفربول

رفض الأرجنتيني أنطونيو محمد، المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، رفع راية الاستسلام قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدا أنه لا يستبعد تحقيق الفوز رغم اعترافه بأن “الريدز” ربما يكون الفريق الأفضل في العالم حاليا.

وقال أنطونيو، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورت” البريطانية: “يورجن كلوب هو أحد أفضل المدربين، وربما ليفربول هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، لكننا لم نأت لمجرد المشاركة في هذه البطولة فقط، وسنلعب من أجل الفوز، ولا شيء مستحيل في كرة القدم”.

وأضاف: “لدينا طموح كبير للعب ضد ليفربول، وجئنا للتنافس بقوة في هذه البطولة الكبرى، لقد بذلنا جهداً هائلاً للوصول إلى هذه المرحلة”.

واختتم مدرب مونتيري: “لن نكون خصما سهلا على أبطال أوروبا في نصف النهائي، لقد جئنا هنا للعب والفوز في المباراة بأسلحتنا”. وكان مونتيري بطل أمريكا الشمالية “كونكاكاف” قد تخطى السد بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي، ليتأهل لمواجهة ليفربول في نصف النهائي، حيث يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي على لقب كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *