الرياضة

رازفان : لست قلقا..و تسويوشي : سنخطف اللقب

الرياض – هاني البشر
تصوير عثمان الشمراني

أكد مدرب الفريق الهلالي رزافان، جاهزية فريقه للمباراة، وقال: ” استعددنا لمهمة كبيرة، والمباراة تعتبر شوطا أول، والشوط الثاني باليابان؛ لذلك التفاصيل الصغيرة مهمة ونحن مستعدون لها بشكل كامل.

لسنا قلقين من المباراة، ولدينا ثقة، وإرادة قوية؛ لذلك فريقنا مستعد والحديث عن الدوري حاليا غير مناسب. لن نتاثر بالنتائج السابقة، ونسعى لتجهيز محمد كنو، واليوم ستتحدد مشاركته. لدينا نجوم كبار وفريقنا لا يتأثر بالغيابات، مختتما حديثه بقوله: الأخطاء قد ترتكب من كلا الفريقين، ولكن الأهم هو ردة الفعل السريعة ، وأمامنا مباراتان مهمتان” .


من جانبه، أوضح أوتسوكي تسويوشي مدرب فريق أوراوا الياباني أن فريقه، سيكون مقاتلا داخل أرضية الملعب للحصول على الفوز وسنحاول الحفاظ على مرمانا، وفي لقاءالإياب سنلعب أمام جمهورنا، وسنحاول أن نخطف اللقب، وبخصوص غياب حارس المرمى في النهائي، قال: لدينا الحارس الثاني وهو يملك القوة وأنا أثق جدا به، وسيقدم أداء مميزا، وعن اختلاف مستواهم في دوري أبطال آسيا عن الدوري الياباني، قال: ليس صحيحا، فالفريق الذي يلعب في الدوري الياباني هو نفس الفريق الذي يشارك في دوري أبطال آسيا ودائما نبحث عن الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *