الرياضة

الراجحي يرد بالتوقيت الأسرع

متابعة ـ أحمد شرف

استعاد السائق السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي سُرعته ووتيرته المعهودة في اليوم الثاني من مُنافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، وذلك عندما تأخرُّه في مرحلة البارحة، بسبب مشاكل في تبديل الإطارات، وخاض المُتسابقون أمس المرحلة الخاصة الثانية (“العُلا – 2”) وطولها 212 كيلومتر، بدأت من “الرفيعة” وانتهت في “قرية عين”، حول محافظة العُلا، وهي تكرار لمرحلة الأمس.

اجتاز الراجحي “تويوتا” هذه المرحلة بتوقيت 1:39:40 ساعة، سمحت له بتعويض أربع دقائق تقريبًا من الدقائق الستّ التي خسرها البارحة أمام المُتصدِّر مُواطنه ياسر بن سعيدان “ميني”، حيث تقدَّم للمركز الثاني في الترتيب العام.

وقال الراجحي: “المرحلة الخاصة لليوم تُشبه مرحلة البارحة، وسجلت فيها وقتًا جيدًا، حيث ضغطت بكل قوة لإنهائها أولًا. بعد 140 كيلومترا داخل المرحلة أبطأت سُرعتي بسبب الغُبار من السيارة التي أمامي، حيث قُدت وسط الغُبار في آخر 70 كيلومترٍ منها”.

وتابع: “آمل مُواصلة الضغط اليوم للاستحواذ على الصدارة، وأن لا أتعرض لإنثقابات، الفارق كان أكثر من ست دقائق البارحة والآن هو دقيقتين ونصف تقريبًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *