الرياضة

الوحدة في ضيافة الرائد والفيصلي يواجه فارس الجنوب

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين مهمين، يجمعان بين الفيصلي وضمك، والرائد والوحدة.

الفيصلي vs ضمك
على ملعبه بالمجمعة، يلتقي الفيصلي” عنابي سدير” بنظيره فارس الجنوب” ضمك” القادم من خميس مشيط، في لقاء مهم جدا لكلا الفريقين، فالفيصلي يسعى بكل قوة لتجاوز كبوته أمام التعاون في الجولة الماضية، ومحاولة حصد النقاط الثلاث ليدخل ضمن المنافسة الجادة على الصدارة، خاصة أن الفريق لديه لقاء مؤجل مع النصر.

الفيصلي بقيادة مدربه البرازيلي يقدم أداء جيدا، مقرونًا بنتائج إيجابية، جمع من خلالها 14 نقطة يحل بهم في المركز السادس، ولكنه في لقاء اليوم يصطدم بفريق ضمك الذي يحاول بشتى الطرق الخروج من النفق المظلم الذي وجد نفسه فيه باحتلاله المركز الأخير برصيد 4 نقاط. فريق ضمك بقيادة المدرب الجزائري نور الدين بن زكري يقدم أداء على المستوى الجماعي لا بأس به، ولكن عامل الخبرة دائما ما يؤثر سلبيا على فارس الجنوب.

الرائدvs الوحدة
وفي بريدة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يلتقي رائد التحدي، الذي يحل في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، مع صاحب المركز الثالث فريق الوحدة ” فرسان مكة”، الذي يمتلك بدوره 15 نقطة.

فرسان مكة يريدون تجاوز خسارتهم الأسبوع الماضي أمام الشباب بهدفين، ويسعون لاستعادة نغمة الفوز لاسترداد وصافة الترتيب.

أما الرائد فيخوض اللقاء منتشيا بالفوز على ضمك الجولة الماضية، ويسعى للفوز الثاني تواليا للتقدم في سلم الترتيب. ينتظر أن يشهد اللقاء ندية وإثارة؛ نظرا لما يمتلكه الفريقان من لاعبين مميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *