الرياضة

العمار: هدفنا إسعاد جمـــــاهيرنا

الرياض – هاني البشر

أكد لاعب فريق الشباب، تركي العمار أهمية مباراة فريقه أمام الوحدة ضمن مباريات الجولة الثامنة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أنهم يواجهون خصمًا صعبًا، لكن الشباب قادر على تجاوز هذه المباراة وإسعاد جماهيره.

وأضاف العمار: “الوحدة فريق قوي، وهو في وصافة الترتيب، كل ذلك يعطي المباراة أهمية أكبر” وتابع: “ندرك خطورة فريق الوحدة، لكن مستعدون لخوض هذا التحدي -وبإذن الله- ستكون النقاط الثلاث لمصلحة الشباب”.

وأشار العمار إلى أن أداء الشباب يسير في نمط تصاعدي هذا الموسم، وقال: “بدايتنا لم تكن مثالية في الدوري، لكن من مباراة لأخرى نظهر انسجامًا أكبر، واستيعاب أكثر لتكتيك المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون وأسلوبه، ولدينا من الأسماء المميزة التي تمكننا -بإذن الله- من المنافسة هذا الموسم”.

وحول إقامة المباراة في استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، علق العمار بالقول: “المباريات التي أقيمت على ملعب الشباب جميعها كانت مميزة، والنادي أثبت قدرته على تنظيم مثل هذه المواجهات، ونحن نتفاءل كثيرًا بالملعب. وطالب العمار في ختام حديثه جماهير الشباب بضرورة مساندة الفريق في مواجهة اليوم، وفيما تبقى من المباريات، خصوصًا أن الفريق يخوض عدة لقاءات محلية وخارجية خلال فترة وجيزة، وهو بحاجة إلى دعم ومساندة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *