الرياضة

السنغافوريون: منتخبنا “سقط”.. والأخضر “تصدر”

جدة – مصباح معتوق

اعترفت الصحف السنغافورية الصادرة يوم أمس (الجمعة)، عن ضعف أداء لاعبي منتخبهم الوطني، الذي واجه المنتخب السعودي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، وانتهت نتيجة اللقاء بثلاثية سعودية دون مقابل، واحتضنت مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة اللقاء الذي حضره قرابة 15 ألف مشجع.

وقالت صحيفتي “tnp.sg/sports – straitstimes” السنغافورية: بكل ألم وأسف لم تنجح كتيبة الياباني المدير الفني تاتسوما يوشيدا في الخروج بنقطة على أقل تقدير، للمحافظة على صدارة المجموعة “D” التي تراجع منتخبنا وتصدر الأخضر السعودي بفارق الأهداف عنا.

وأضافت الصحيفتين: خلال مواجهة أمس الأول اتضح لنا أننا لم نستطع مجاراة لاعبي الأخضر، وكانت الأسود جبانة أمام مواجهة الصقور، حيث أن مدربنا لم يمنح الثقة في نفوس اللاعبين لمجاراة لاعبي السعودية، بل زرع الخوف من بداية اللقاء حتى انتهى بفوزهم بثلاثية كبيرة.

وزادوا: محاولاتنا لتهديد مرمى حارس السعودية محمد العويس كانت خجولة جداً جداً، إذ لم نقدم أي مستوى يذكر، بل اللاعبون كانت الرهبة والخوف في نفوسهم، والسبب عدم نجاح الجهازين الفني والإداري في ابلاغهم بأن المنتخب السعودي ليس قوياً مثلما كان سابقاً، بل أن الجيل الجديد لديهم تعتبر أعمارهم لا تتجاوز 22 عاماَ عدا بعض المخضرمين وهم قلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *