المحليات

أمير الرياض: المواطن محور اهتمامنا وصوته حاضر بيننا

 الرياض- البلاد

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على شهادة الجودة (أيزو 9001) التي حصل عليها المجلس البلدي بالرياض ودشن سموه الإصدار الثاني من تطبيق بلدي.

وألقى سموه كلمة توجيهية لدى استقباله في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمدينة الرياض شكر فيها المجلس على جهوده الكبيرة وأنشطته المتعددة، مؤكدًا على ضرورة استمرار التواصل الفعال مع المواطنين قائلاً: المواطن محور اهتمامنا وصوته حاضر بيننا، وإن الأعمال جميعها يجب أن تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

كما ثمّن سموه دور حملة شوارع الرياض التي تتم بالتنسيق بين الأمانة والمجلس، مؤكدًا على متابعة الجهود لتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين. واستعرض رئيس المجلس البلدي خالد بن عبد الرحمن العريدي نتائج لقاءات المجلس مع أهالي الأحياء التي جاءت بتوجيه من سموه كما عرض كتيبات “عين المواطن”، والحملة التوعوية (معاً نطور) وكتيب مبادرات المجلس وأعماله خلال النصف الأول من 2019، وتقريراً عن ورشة سقيا بعض المزارع بالمياه الملوثة وتعريفاً بحملة شوارع الرياض التي سيطلقها المجلس بالتعاون مع الأمانة.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض مساعد بن عبدالمحسن السيف بمناسبة تعيينه في منصبه. وتمنى سموه التوفيق والنجاح له فيما كلف به، مؤكداً على أهمية مضاعفة جهودهم بينما عبر السيف عن بالغ شكره وتقديره لسموه وتوجيهاته فيما يخدم المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *