خلال افتتاح المؤتمر الدولي لبناء القدرات.. البنيان: السعودية تنتقل من استهلاك «الذكاء» إلى تطويره
البلاد (الرياض) أكد وزير التعليم يوسف البنيان أمس، أن المملكة العربية السعودية تسعى إلى تضييق الفجوة المتنامية في القدرات الرقمية عالميًا، عبر التحول من دور…









